السبت، 13 فبراير 2010

فاروق: غزة بحاجة لدعم أحرار العالم

. السبت، 13 فبراير 2010

طالب حازم فاروق (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب) الشعوب العربية بالتحرك لإنقاذ أهالي غزة من كارثة انقطاع الكهرباء.

وكان الدكتور كنعان عبيد، رئيس سلطة الطاقة الفلسطينية، أكد أن محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة ما زالت تعمل على مولد واحد، وأوضح أن كميات الوقود التي دخلت إلى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم، لا تكفي لتشغيل المولد الثاني، مما يعني أن القطاع سيغرق في ظلام دامس.

وقال النائب: "إذا كان الكيان الصهيوني يحصل على 40 % من الطاقة من مصر بينما المواطن المصري لا يحصل على أنبوبة غاز إلا بعد أخذ (سنجتين) مضاف إليها دفع 50 جنيهًا فكيف نفكر بأن تدعم الأنظمة العربية غزة؟".

وقال: إنَّ التاريخ الإسلامي يشهد لأول مرة حصارًا من الأشقاء على إخوان لهم في الإسلام لإجبارهم على الخضوع والزلة للأعداء الصهاينة الذين يفرضون حصارًا شاملاً على أبناء غزة، مضيفًا أن الحصار و الجدار لن يؤثرا على استمرار الجهاد لنصرة الإسلام.

و أضاف: "غزة تمثل الكرامة والعزة في ضمير الأمة جمعاء، وهي بحاجة إلى دعم الشعوب العربية والإسلامية وكل الأحرار في العالم، أما الأمة العربية فهي تنتظر أردوغان جديد من أبنائها يحس بكرامة بلده".

0 التعليقات:

إرسال تعليق