الأحد، 14 نوفمبر 2010

. الأحد، 14 نوفمبر 2010


كتبت- شيماء جلال:

في خطوة جديدة تكشف النقاب عن سعي النظام الحثيث؛ لتزوير العملية الانتخابية، قامت مديرية الأمن بمحافظة القاهرة بنقل اللجان الانتخابية بشياخة منية السيرج بدائرة الساحل التي يتمتع فيها د. حازم فاروق مرشح الإخوان المسلمين بشعبية كبيرة، إلى أماكن بعيدة عن الناخبين!!.



كما تم إلغاء اللجان الانتخابية لمدارس أحمد عرابي ومنية السيرج وفريد أبو حديد، وإقرار لجان أخرى بعيدة عن مناطق الناخبين، وهي مدارس التربية الفكرية والمعهد الفني التجاري بشبرا، ومدرسة طارق بن زياد التجريبية.



من جانبه استنكر ماجد حسن المتحدث الإعلامي باسم إخوان شمال القاهرة سياسة النظام في التعامل مع مرشحي الإخوان، مشيرًا إلى أن مسألة نقل اللجان الانتخابية الخاصة بدائرة الدكتور حازم فاروق تعبِّر عن ضعف النظام أمام شعبية النائب الجارفة.



ولفت لـ(إخوان أون لاين) إلى أن النظام يحاول بهذا الأسلوب تفتيت أصوات الناخبين وإيجاد صعوبات وعراقيل في توجههم إلى لجان الاقتراع، لا سيما أن النظام أدمن السلبية، ومن ثمَّ يسعى لإقصاء المواطنين من ممارسة دورهم في التصويت.



ووصف حسن تغيير ونقل اللجان بأنها "آخر إبداعات النظام في التزوير"، لافتًا إلى أن هذه الخطوة من شأنها أن تتيح المزيد من السيطرة والإحكام الأمني على الناخبين، وقد يتجاوز الأمر أن يتم تبديل وتغيير كشوف الناخبين يوم الانتخابات، مطالبًا جموع الناخبين بمواصلة مسيرتهم في إظهار الحق وإعطاء أصواتهم لمن يستحق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق