السبت، 23 يناير 2010

فاروق : اللحمة مع الأشقاء كفيلة بحماية الحدود

. السبت، 23 يناير 2010



انتقد د. حازم فاروق (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعبونائب دائرة الساحل ) بشدة إصرار النظام المصري على إنشاء الجدار الفولاذي على الحدود بين مصر وقطاع غزة، مؤكدًا أنَّ الحدود بين الأشقاء لا تحمى بالجدران والحصون ولكن بزيادة اللحمة.

 وقال في كلمته في مؤتمر (في ذكرى صمود غزة... ومستقبل المقاومة) الذي نظمه اتحاد الأطباء العرب في الذكرى الأولى للحرب على قطاع غزة , علينا أن نخبر المجتمع أنه إذا كان الجدار الفولاذي من أجل حماية الأمن المصري من الإمارة الإسلامية في غزة؛ فليمتد على حدودنا مع الإمارة اليهودية النووية ولينتشر جيشنا في جميع مناطق سيناء لحمايتها ولتقوم الحكومة المصرية بإعادة إعمار سيناء.
وشدد على أنه رأى في مؤتمر دعم المقاومة في بيروت أن القضية الفلسطينية هي نبض الشعوب العربية والإسلامية رغم الخذلان العربي الرسمي تجاه القضايا المصيرية الوطنية، مؤكدًا ضرورة الوقوف الشعبي والعربي المسئول لمساندة ودعم أهلنا في فلسطين.
وأضاف أن استمرار الصمود الفلسطيني هو الذي يعطي دفعةً كبيرةً للشعوب العربية في مواجهة الهجمة الصهيو-أمريكية وأن الشعب الفلسطيني سيبرع في فك الحصار ليس عن قطاع غزة فقط، وإنما عن الأقصى والأمة العربية والإسلامية، وسيكون رائدًا للتحرير


0 التعليقات:

إرسال تعليق