الأحد، 10 يناير 2010

فاروق: الشريف يضر بأمن مصر

. الأحد، 10 يناير 2010


كتب: خليفة الدسوقي

استنكر النائب الدكتور حازم فاروق (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين) ادعاءات صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى والقيادي بالحزب الوطني الحاكم حول ما أسماه الأعمال التخريبية التي قامت بها أعضاء قافلة شريان الحياة 3.

كان الشريف أدان في مجلس الشورى بشدة ما أسماه الأعمال التخريبية التي تمت بميناء العريش، مؤكدًا أنه عمل مرفوض ويتعارض مع كل الأخلاق، وقال أمام المجلس الأربعاء الماضي "إن وسائل الإعلام نشرت خبرًا غريبًا عمَّا قام به أعضاء القافلة في ميناء ومطار العريش، ورغم أن التفاصيل ليست أمامنا لكنها أجمعت على خطايا ارتكبت على أرض مصر بالمخالفة للقانون". وأكد الشريف أن أرض مصر لن تكون معبرًا للفوضويين ومثيري الشغب، وقال إنه على كل من يدخل مصر أن يحترم قوانينها وقواعدها ويلتزم بها.

وقال د. فاروق- في تصريحٍ لـ(برلمان دوت كوم)- إنَّ تاريخ صفوت الشريف يحمل علامات استفهام عديدة, وبدلا من أن يكثر الحديث عن أمن مصر القومي كان أولى به أن يحمي مجلس الشورى من الحريق".

وأضاف موجهًا حديثه للشريف: "ليتك تسكت وتعرف أن الواقع يكشف أن السلطات المصرية تشارك بشكل واضح في حصار غزة وما فعلته مع قوافل الإغاثة المتجه إلى غزة من مصر من اعتداءات وحشية يكشف هذا الحصار".

وحول وصف وزير الصحة قوافل الإغاثة بأنها مسرحيات تدبر قبل الحدث بالاتفاق مع مجموعات داخل وخارج البلاد بهدف إحراج مصر، قال: "يجب ألا يتجاوز الوزير دوره ويتحدث وكأنه مسئول أمني"، وأضاف متسائلاً: فليحدثنا الوزير عن فشله في تقديم الخدمة الصحية للمواطنين وليحدثنا عن الإهمال في مستشفيات مصر؟".

وأكَّد النائبُ أنَّ الجميع يؤدي دورًا غير دوره ظنًا أنه يحب مصر مع أن الحقيقية تكشف أنهم يضرون بمصر وأمنها القومي ومستقبلها.

10/01/2010

0 التعليقات:

إرسال تعليق